في حالة حل أزمة إيقاف القيد

«فيصل ومنسي»| الزمالك يسعى لعمل صفقة تبادلية مع البنك الأهلي

أسامة فيصل وناصر منسي
أسامة فيصل وناصر منسي

استقر مسئولو نادي الزمالك على إبرام صفقة تبادلية مع نظرائهم بنادي البنك الأهلي، فور حل أزمة إيقاف القيد، من أجل تدعيم صفوفه، حيث اتفق مسئولو القلعة البيضاء مع نظرائهم بالبنك على الخطوط العريضة لتلك الصفقة دون الدخول في تفاصيل، لحين حل أزمة إيقاف القيد.

ويرغب مسئولو الزمالك في استعادة أسامة فيصل من البنك الأهلي وقطع إعارته وفي المقابل يحصل البنك على ناصر منسي، كما يعد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض أقرب اللاعبين الذين قد يكونون ضمن هذه الصفقة التبادلية، مع سداد البنك الأهلي مبلغًا ماليًا.

من جانبه أبدى "منسي" تحفظه على عدم الاستعانة به فى المباريات بشكل أساسي، رغم ظهوره بمستوى طيب في اللقاءات التى شارك فيها مؤخرا وكان بديلا فيها ونفذ تعليمات معتمد جمال المدير الفني.

◄ اقرأ أيضًا | رئيس الزمالك: اقتراب البدء في إنشاءات فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر

وتلقى «منسى» عرضين جادين، أحدهما من المصري البورسعيدي من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، والآخر من سيراميكا كليوباترا لتدعيم خط الهجوم بالفريق وينتظر مسئولو  الزمالك حل أزمة إيقاف القيد حتى يفتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، وحسم الصفقة، خاصة وإن إدارة الزمالك ترى إن عودة أسامة فيصل خير تدعيم للفريق.

;