مصدر بالأهلي: وسام أبو علي لا يعاني من أمراض في القلب 

وسام أبو علي
وسام أبو علي

اقترب النادي الأهلي من الإعلان الرسمي عن انضمام  وسام أبو علي، صاحب الأصول الفلسطينية، ولاعب فريق سيريس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، تبدأ من يناير الجاري، مقابل مليوني يورو، ويتم تسديد المبلغ على ثلاثة أقساط فى غضون عامين من يناير الجاري.

ووصل وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة المنضم من فريق سيريس السويدي الي القاهرة لإجراء الفحص الطبي  في أحد المستشفيات  بالقاهرة،  قبل الإعلان الرسمي.

ونفى مصدر بالأهلي وجود أي إصابة مزمنة لدي اللاعب كما أشيع من قبل.

وكانت بعض التقارير ذكرت أن وسام أبو علي يعاني من أزمة قلبية بعدما تعرض ، لوعكة صحية شديدة قبل موسمين، تسببت في غيابه عن الملاعب 8 أشهر، إذ أصيب بأزمة قلبية وتشنجات وقتها.

وأكد المصدر أن اللاعب خاض فحص طبي بالسويد قبل قدوم القاهرة وأثبت الفحوصات سلامة اللاعب وعدم وجود ما يمنع من إتمام الصفقة.

وتابع المصدر أن وسام أبو علي يخضع لفحوصات في القاهرة وفور الانتهاء سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

ويجيد وسام أبوعلى، صاحب الـ 24 عاما، اللعب في مركز رأس الحربة، كما أنه سيعامل كلاعب مصري لحمله الجنسية الفلسطينية، ولن يؤثر أو يحتاج الأهلي استبعاد أحد محترفيه الأجانب، لشراء اللاعب.

ومن المقرر أن يخضع «أبوعلي» فور وصوله للقاهرة اليوم إلى فحص طبي شامل، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابات مزمنة، ويضع الأهلي بندا في العقد المبرم بينه وبين اللاعب، بإلغاء العقد حال عدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي.

يبلغ وسام أبو علي ٢٤ عامًا وفي حال نجاح الأهلي في التعاقد مع اللاعب سيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي بشكل رسمي.

ولعب أبو علي في صفوف نادي ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي قبل الانتقال للدوري السويدي.

وخاض أبو علي خلال الموسم الحالي 16 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع هدفًا آخر.

ومثل وسام أبو علي منتخب الدنمارك في المراحل السنية لكنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق الأول للمنتخب الأوروبي.

بعد ضم الفلسطيني وسام| كولر يصدم «عبدالقادر وديانج ومحسن»