في دقيقة واحدة.. خطوات شراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر عبر ATM| فيديو

بنك مصر
بنك مصر

بدأ بنك مصر، في اتاحة إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"، (الشهادات مرتفعة الفائدة) وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، في فروعه الـ 800 اليوم.

ومن الممكن أن يصرف عائد الشهادات مرتفعة الفائدة شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

ويمكن شراء الشهادات مرتفعة الفائدة ابتداءا من يوم غد الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي الخاص ببنك مصر BM Online، ومن خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لبنك مصر علي ان يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي.

اقرأ أيضا: خطوات شراء شهادة طلعت حرب بفائدة تصل إلى 27% من بنك مصر من المنزل

وتوضح بوابة أخبار اليوم بالفيديو في دقيقة واحدة.. خطوات شراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر عبر ATM.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادات مرتفعة الفائدة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويحرص بنك مصر، دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.