يدخل «القفص الذهبي».. ساديو ماني يحتفل بزفافه قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا

ساديو ماني وزوجته
ساديو ماني وزوجته

أفادت تقارير أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي ومنتخب أسود التيرانجا، دخل عش الزوجية بعدما تزوج من خطيبته عائشة تامبا، ومن المقرر أن عقد قرانه كان أمس يوم الأحد، وذلك قبل 6 أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج.

وبحسب مصادر متعددة، فإن حفل الزواج سيقام في كور مسار بالسنغال وسيحضره أفراد العائلة والأصدقاء المقربون، وذلك حسب ما ذكره موقع pulsesports.

ولا تزال هوية المرأة التي سرقت قلب أفضل لاعب أفريقي مرتين غير معروفة، لكن يبدو أنه مستعد للاستقرار قبل المغادرة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية حيث تسعى السنغال للدفاع عن لقبها.

 

اقرأ أيضا: ساديو ماني: التتويج بأمم إفريقيا الحدث الأهم في تاريخي.. ونسخة 2024 ستكون الأصعب

 

ويأتي هذا التطور بعد أيام قليلة من افتتاح مهاجم النصر ملعبًا في قريته في السنغال.

وكان ملعب بامبالي، الذي بناه على نفقته الخاصة، موحلًا بالكامل في يونيو 2022، عندما تم تصوير ماني وهو يلعب مع أصدقائه خلال فترة ما قبل الموسم.

وتعهد ماني بإعطائه وجهًا جديدًا وحققه بعد عام ونصف مما أسعد السكان الذين كانوا يستمتعون بالفعل بالعديد من أعمال كرم اللاعب بعد بناء مستشفى وتوفير الإنترنت مجانًا.

وتدخل السنغال حاملة اللقب البطولة وهي من المرشحين للفوز لكنها تواجه مهمة صعبة في المجموعة الثالثة التي تضم الكاميرون وغامبيا وغينيا.

وسيقود ماني هجوم السنغال في تشكيلة مليئة بالنجوم تضم أيضًا أمثال حارس المرمى إدوارد ميندي والمدافع كاليدو كوليبالي ولاعب خط وسط إيفرتون إدريسا جاي وغيرهم.