إزالة 10 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز في البحيرة

جانب من حملات إزالة التعديات
جانب من حملات إزالة التعديات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية من إزالة 10 حالات تعدٍ على مساحة 1430 متر مربع بنطاق 4 مراكز بالبحيرة. 

اقرأ أيضاً| الأمن العام يكشف غموض مقتل «جزار» بالبحيرة

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائي أو التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حيث أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز (رشيد -  الدلنجات - المحمودية  - الرحمانية) عن إزالة  10 حالات تعدٍ بمساحة 1430 م2؛ عبارة عن إزالة 4 حالات تعدٍ بمساحة 810 م2 برشيد.

و4 حالات تعدٍ بمساحة 490 م2؛ عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الأسمنتية وشدات خشبية بالدلنجات. وحالة تعدٍ بمساحة  70 م2 بنطاق قرية سيدي عقبه بالمحمودية عبارة عن شدة خشبية.

وحالة تعدٍ بمساحة  60 م2 عبارة عن مبني مخالف بالطوب الأبيض والأسمنت بقرية الشراقوة التابعة للوحدة المحلية لقرية بويط بالرحمانية.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.