نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالاتجار بالنقد الأجنبي بالقاهرة.
البداية عندما تلقى اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بضبط (عاملَين) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.. وبحوزتهما (مبالغ مالية عملات "أجنبية- محلية").
كما تم ضبط (سائقَين) حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا.. وبحوزتهما (مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية").
وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمبالغ المالية بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية لتحقيق أرباح غير مشروعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا| خلال 24 ساعة.. تحرير 665 مخالفة لغير الملتزمين بارتداء الخوذة

الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج
حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة





