توقعات قوية من «فييرا» حول كأس الأمم الإفريقية

جورفان فييرا
جورفان فييرا

توقع جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك، عن موقف مصر في كأس الأمم الإفريقية

وقال فييرا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مجدي عبد الغني: "مصر ستصعد رفقة غانا.. ونيجيريا منتخب ضعيف".

ونجح منتخب مصر الأول، تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، في تحقيق الفوز على نظيره تنزانيا وديا، بهدفين دون رد.

وتغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، يوم 9 يناير 2024، في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

ومن جانبه أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن كل الأمور بخير داخل المنتخب واللاعبين لديهم دفعة معنوية كبيرة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والكل في حالة تركيز من أجل تحقيق حلم المصريين.

وأوضح الدرندلي، عبر برنامج "الكابتن" للاعب أحمد حسن، المذاع على قناة "dmc"،  أنه ستكون هناك رحلات جماهيرية لدعم المنتخب، وأن  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تواصل مع رجال أعمال من أجل محاولة توفير طائرات لتنظيم رحلات تشجيعية للجماهير لمساندة المنتخب.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة،إلى أن محمد صلاح، أكد لهم أنه ختم مبارياته مع ليفربول علي أفضل مايكون حتي يأتي إلي المنتخب بروح معنوية عالية وأنه لديه إصرار كبير لحصد اللقب هذه النسخة. 

واختتم خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن هناك لائحة خاصة جيدة جدا ولم نبخل بأي شيء في هذه اللائحة وصرفنا جميع المكافآت القديمة للاعبين.

اقرأ أيضا: وزير الرياضة: نثق في لاعبي منتخب مصر لتحقيق لقب أمم أفريقيا 2023