تقرير: مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي


اقترب نادي ريال مدريد من إنهاء صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بعد عدة سنوات من محاولة التعاقد مع النجم الفرنسي.

وذكرت شبكة «فوتو ميركاتو»، أن كيليان مبابي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد ووافق على الانتقال إلى الدوري الإسباني في بداية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة إلى أن كيليان مبابي يريد السيطرة على الوضع قبل الإعلان الرسمي على الرغم توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد منذ أيام قليلة، وأبلغ مسؤولي الميرنجي بموافقته أخيرا على الانتقال إلى الدوري الإسباني بعد عدة سنوات أثار جدلا كبيرا لعدم إتمام اتفاقه مع الريال.

يذكر أن مبابي علق مؤخرا على مستقبله مع باريس سان جيرمان حيث ينتهي تعاقده في يونيو الحالي وبات حرا في التعاقد مع أي فريق منذ بداية يناير، مؤكدا أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

وقال مبابي: "لم أتخذ قراري بعد. لكن لدينا اتفاق مع الرئيس ناصر الخليفي ما يعني أن جميع الأطراف محمية.. مستقبلي ليس موضوعاً داخلياً. علينا أن نفكر في الفريق.. سأعلن ذلك عندما أتخذ قراري النهائي".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن ريال مدريد على استعداد للحفاظ على نفس شروط عرضه الذي سبق وأن تقدم به في عام 2022.

وأفادت أن ذلك العرض يتضمن راتبًا صافيًا قدره 26 مليون يورو سنويًا، إلى جانب مكافأة انتقال قدرها 130 مليون يورو.