هبة مجدي تتألق وتخطف الأنظار في مستهل 2024 | صور

هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت النجمة والفنانة المصرية هبة مجدي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصور جديدة لأحدث ظهور لها في مستهل العام الجديد 2024.

وظهرت هبة مجدي بإطلالة جذابة وأنيقة، مرتديه ملابس أنيقة، مما حازت على إعجاب الكثير من محبيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

وكانت هبة مجدي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بعد تألقها في حكاية «عيشها بفرحة»، والتي عرضت عبر قناة «on»، ونالت وإشادات كبيرة من الجمهور. 

ومن المقرر أن تشارك هبة مجدي مع الفنان حمادة هلال لتصوير مشاهده بمسلسل «المداح4» الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني 2024 في أوائل شهر ديسمبر والذي يكون أكثر إثارة ورعب .

فريق عمل  مسلسل المداح 4

المداح 4 يضم بجانب حمادة هلال مجموعة من الفنانين، أبرزهم: خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح

نجح مسلسل المداح نجاحاً كبيراً على مدار 3 سنوات متتالية بتقديم 3 أجزاء من عمل درامي متكامل في إطار التشويق والرعب ونال إعجاب الجمهور وحديث السوشيال ميديا وقت عرض المسلسل، وننتظر عرض الجزء الرابع من العمل برمضان المقبل 2024.

أبطال المسلسل

مسلسل‭ ‬«المداح»‭ ‬بطولة‭ ‬حمادة‭ ‬هلال،‭ ‬ويشارك‭ ‬فيه‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الفنانين‭ ‬أبرزهم: ‬خالد‭ ‬سرحان،‭ ‬دنيا‭ ‬عبد‭ ‬العزيز،‭ ‬خالد‭ ‬زكي،‭ ‬لوسي،‭ ‬أحمد‭ ‬ماهر،‭ ‬هبة‭ ‬مجدي،‭ ‬رانيا‭ ‬فريد‭ ‬شوقي،‭ ‬محمد‭ ‬رياض،‭ ‬محمود‭ ‬عامر،‭ ‬والعمل‭ ‬من‭ ‬إخراج‭ ‬أحمد‭ ‬سمير‭ ‬فرج.