أول ديو مع زوجته ناريمان.. رامي جمال يطرح «دوخناك يا فراق» | فيديو

رامي جمال وزوجته ناريمان
رامي جمال وزوجته ناريمان

طرح الفنان رامي جمال ديو غنائي له يحمل إسم "دوخناك يا فراق" مع زوجته ناريمان.

وجاءت الأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد مجدي.

وكان رامي جمال طرح مؤخرًا مع أحمد فريد أغنية تحمل إسم "أهي مشيت" على طريقة الدويتو، وهي من كلمات جمال الخولي وتوزيع زاك وألحان رامي جمال.

كما طرح رامي جمال فى وقت سابق أغنية تحمل اسم "كلمة سلام" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وميكس وماستر احمد حسام، والأغنية من ألحان رامي جمال.

ومن أغانيه الجديدة أغنية  "عاملة إيه"، وطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، وهى الأغنية الأولى التى يقوم بطرحها من إنتاج شركته الجديدة بعد انفصاله عن الشركة الإنتاجية الأخيرة.

كما احتفل النجم رامي جمال مؤخرًا بمرور 20 عامًا على صداقته بالنجم تامر عاشور، ونشر صورتين تجمعه بتامر عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليها: "20 سنة عشرة.. 20 سنة حلمنا فيهم بحاجات ومن كرم ربنا علينا حققنا جزء منها 20 سنة أخوات وأصدقاء".

وتابع: "ربنا يكرمنا وننجح أكتر ونحقق أكتر شعور ممتع لما ندخل كلية واحدة زمان ويبقي اللي بينا حلم واحد والزمن مغيرناش، لا أقولكم غيرنا شعرنا راح بس وراكم وراكم في الأحزان والرومانسية".