مصطفى شعبان الأبرز .. أشهر عزاب الوسط الفني في سن الـ 50

شهر عزاب الوسط الفني في سن الـ 50
شهر عزاب الوسط الفني في سن الـ 50

فضل عدد من النجوم العزوبية عن الزواج ورغم اختلاف أسبابهم لعدم الزواج إلا أنهم اشتركوا في الاكتفاء بالشهرة والنجاح لتزداد شهرتهم مع إضافة لقب جديد لهم بأن يصبحوا اشهر عزاب الوسط الفني في سن الـ 50.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين لم يدخلوا القفص الذهبي من قبل الفنان مصطفى شعبان صاحب الـ 53 عاما والذي أكد على أنه لم يرفض فكرة الزواج وإنما الأمر متوقف على النصيب.

قائلا خلال استضافته في برنامج «حبر سري»:«انا مش شاغل بالي بالبحث عن عروسة.. الموضوع نصيب ورزق..يمكن لسه محصلش نصيب بس أنا مش ضد الفكرة».

وأوضح مصطفى شعبان أنه مر بتجربة ارتباط سابقة عام 2006 وصلت لمرحلة الخطوبة ولكن لم يكلل الموضوع بالزواج بسبب عدم التفاهم وصغر السن في ذلك الوقت.

أما الفنان أحمد عيد فكان سبب عدم زواجه حتى الآن مع تخطيه عامه الـ 50 هو تأثره بتجارب المحيطين به والتي انتهى كثير منها بالطلاق والانفصال مؤكدا على أنه ليس معترضا على فكرة الزواج حتى أنه سعى لها أكثر من مرة ولكن جميع المحاولات انتهت بالفشل.

 قائلا لقاءه مع برنامج «طريق تالت» مع إيناس سلامة الشواف :«كل شيء بمشيئة الله وقدره وأنا مش معترض على فكرة الزواج وسعيت أكتر من مرة في مشوار الزواج.. ولكن لم أوفق».

إقرأ أيضا: حفيدة أم كلثوم: سأتخذ الإجراءات القانونية بخصوص تراث كوكب الشرق

وأيضا أكد الفنان محمد محيي ثالث أشهر عزاب الوسط الفني أنه ليس معترضا على فكرة الزواج رغم عدم زواجه حتى تخطيه عامه الـ 53 وإنما الخوف من الفشل مع التقدم في العمر هو السبب في عدم اتخاذه قرار الزواج.

قائلا خلال لقائه في برنامج «حبر سري» :«انا مش رافض فكرة الزواج لكن كل ما الإنسان بيكبر كل أما خوفه بيزيد من الفشل في التوقيت ده.. لأن الحياة بقت صعبة والواحد يحتاج حد فعلا يكون متفهم طبيعة عملك وطباعك الشخصية».

وأوضح محمد محيي أنه عاش قصص حب ولكنها وصلت لأبعد مدى للخطوبة في عام 2005 واقتراب الزواج ولكن لم يحدث نصيب في الاستمرار والوصول إلى الزواج.

ولكن السيناريست تامر حبيب يرى أن فكرة الزواج من الأساس مشروع إجتماعي فاشل موضحا في إحدى لقاءاته الإعلامية :«أنا شايف الجواز مؤسسة اجتماعية فاشلة ولو جه نصيبي في الجواز زي القطر هتجوز مجاش خلاص».

وتابع قائلا:«أن تكوني مسؤولة عن تكوين بنى ادم دي مسؤولية صعبة جدا وممكن اكون جبان.. نفسي اخوضها طبعا ولكن اختبار صعب» ليكون أكبر عزاب الوسط الفني سنا مع اقترابه من الـ 60 عام.