وفاة مأساوية لمدرس في مصعد كهربائي بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقى مدرس شاب مصرعه بعد أن انزلقت قدماه بين مصعد كهربائي والحائط في الطابق الـ ٧ بمنطقة أبو راضي التابعة لدائرة قسم أول المحلة مما أدى إلى فقدانه لقدمه ووفاته في الحال.

اقرأ أيضاً| مصرع أستاذة بكلية الآداب جامعة طنطا في حادث بالغربية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام باستقبال شاب في العقد الثاني من العمر جثة هامدة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم أول المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى مكان الواقعة والأجهزة التنفيذية برئاسة محمد سعيد عبد المعطي  نائب رئيس حى اول المحلة الكبرى للمعاينة.
وتبين أن الجثة لشاب يدعى محمد. ا ويبلغ من العمر 24 عاما ويعمل مدرس خاص وبسؤال شهود العيان وإجراء التحريات الأولية تبين أنه أثناء استقلال الشاب المتوفى لمصعد كهربائي خاص بأحد العمارات السكنية، تعطل "الأسانسير" به فجأة.

وأثناء محاولة المتوفى الخروج من أحد الفتحات ومحاولة بواب العمارة إنقاذه انزلقت قدماه بين "الأسانسير" والحائط وسقط الشاب من الطابق السابع في البدروم مما أدى إلى وفاته في الحال، وبمناظرة الجثة تبين حدوث إصابة الشاب المتوفي بكسور ونزيف بالمخ وبتر في القدم ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.
وأكد شهود الغياب وحارس العقار أن المتوفى تصادف تواجده بالبرج السكني لإعطاء أحد الطلاب درسا خاصا وعقب انتهائه استقل المصعد الذي توقف بشكل مفاجئ بين طابقين وعند محاولة المدرس الخروج من المصعد واستغاثته.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة واستدعاء أسرته تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن.