توافد الأقباط بمدينة الزقازيق على دور العبادة المسيحية، لأداء قداس عيد الميلاد المجيد مساء اليوم السبت، وسط تكثيف أمني بجميع أنحاء المحافظة.
وشهدت كنائس محافظة الشرقية، إجراءات تأمينية مشددة، وأغلقت الأجهزة الأمنية الشوارع المحيطة بالكنائس، ورفع درجة الاستعدادات القصوى تزامناً مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بالشرقية.
اقرأ أيضا|محافظ الغربية يشهد قداس عيد الميلاد بكنيسة ماري جرجس بطنطا

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





