توافد الأقباط بمدينة الزقازيق على دور العبادة المسيحية، لأداء قداس عيد الميلاد المجيد مساء اليوم السبت، وسط تكثيف أمني بجميع أنحاء المحافظة.
وشهدت كنائس محافظة الشرقية، إجراءات تأمينية مشددة، وأغلقت الأجهزة الأمنية الشوارع المحيطة بالكنائس، ورفع درجة الاستعدادات القصوى تزامناً مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بالشرقية.
اقرأ أيضا|محافظ الغربية يشهد قداس عيد الميلاد بكنيسة ماري جرجس بطنطا

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87
مجلس الطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية
في أجواء هادئة.. طلاب "علمي أزهر" بالإسماعيلية يؤدون امتحان الأحياء





