إحالة الفنان هاني شاكر للمحاكمة الجنائية بتهمة سب وقذف «برلماني»

هاني شاكر
هاني شاكر

قررت جهات التحقيق المختصة، إحالة الفنان هاني شاكر للمحاكمة الجنائية، بتهمه السب والقذف والازعاج للنائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية، وذلك على خلفية المكالمة المسربة التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بين أحمد دياب ومرتضى منصور.

اقرأ أيضا | تأجيل محاكمة متهم بأحداث المطرية لجلسة 9 يناير الجاري


وكان المستشار محمد عثمان محامي النائب أحمد دياب، ورئيس رابطة الأندية المحترفة، قد تقدم ببلاغ رسمي لـ النائب العام، ضد كل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والفنان هاني شاكر.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت مكالمة هاتفية مسربة بين النائب أحمد دياب ومرتضى منصور، وعلق الفنان هاني شاكر علي تلك الحدث.

وذكر عثمان في بلاغه إنه وبتاريخ 5 يونيو فوجئ جميعًا بمقطع صوتي ثم اصطناعه وتخليقه واجتزاءه بواسطة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دون أن يأذن له موكلنا نشره أو الموافقة على تسجيل تلك المحادثة ونشرها، فضلًا عن التلاعب فيها والعبث بها بهدف الإساءة والتشهير بشخصية عامة بهدف ابتزازها وإخضاع قرارتها لأغراض مخالفة للقوانين واللوائح، وحيث قام مرتضى منصور بتسريبها بعد التلاعب بها لكتائبه الإلكترونية التي تخضع لإشرافه وسيطرته وندار بمعرفته هو وأولاده ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية.