خلال سنوات بتوجيهات الرئيس السيسي‎..

مدحت الكمار: مصر جددت البنية التحتية الرياضية في كل المحافظات

النائب مدحت الكمار
النائب مدحت الكمار

 قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، إن مصر استطاعت خلال سنوات قليلة تجديد البنية التحتية في مجال الرياضة، منوها بزيارة الرئيس السيسي وتفقده مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الادارية، وزيارة لاعبي المنتخب الوطني استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا.

ولفت الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، إلى تصريحات الرئيس السيسي على هامش الزيارة وقوله: "نفذنا جهد كبير في بناء الدولة، ونفذنا بنية رياضية ضخمة من أجل شعبنا، في كل محافظة فيه منشأة رياضية كويسة تساعد الشباب وتدعمهم"، وهذا إشارة الى مدى رعاية الدولة للرياضة والشباب في عهد السيسي ورصد ميزانيات ضخمة لذلك.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إن ما تم تحقيقه على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في مجال الرياضة المصرية إنجاز ضخم وملموس بكافة المقاييس، وهى إنجازات ضخمة وسوف تظل عالقة في أذهان المصريين وتنسب للرئيس السيسي ضمن الجمهورية الجديدة التي لم تترك شيئا الإ واقتربت منه".

اقرأ أيضا: دخول موكب البابا تواضروس كاتدرائية العاصمة الإدارية لتراس صلاة قداس عيد الميلاد 

وأوضح النائب، أن زيارة الرئيس السيسي تعني الكثير لرجال مصر من اللاعبين، وتحفيز لهم على تحقيق أكبر انجاز لهم في البطولة والتتويج باللقب، وتأكيد أن القيادة السياسية المصرية والشعب المصري كله يتطلع لتحقيق انجاز كبير في هذه البطولة، واستعادة اللقب المفقود.

وشدد عضو البرلمان: مصر كلها تتطلع للفوز بالبطولة الأفريقية القادمة، وزيارة الرئيس للاعبي المنتخب تشجيع لهم ومساندة لرفع اسم مصر عاليا داخل أفريقيا.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالإشادة برعاية الدولة المنشآت الرياضية ومراكز الشباب وإعطائها كل الدعم، طوال نظرا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، واستضافة بطولات عالمية، وبناء الشباب المصري بشكل صحيح وهو ما يحسب للسيسي.