كاتدرائية ميلاد المسيح تفتح أبوابها لاستقبال المشاركين في قداس الميلاد 

البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية

يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد المجيد، من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 ومن المقرر أن يشارك عدد من أساقفة المجمع المقدس التابع للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ويحضر وزراء ومسؤولين تنفيذيين وأمنيين. 

 وفتحت كاتدرائية ميلاد المسيح منذ الخامسة مساء أبوابها لاستقبال المشاركين في صلوات قداس عيد الميلاد المجيد، على أن تبدأ الصلوات في السابعة مساء .

واستعدت كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال قداس عيد الميلاد المجيد، حيث انتهت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، من وضع الترتيبات الخاصة بالمشاركة في قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 وكان المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اتاح المشاركة في صلوات القداس لجميع أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.  

وأضاف أنه تم توفير دعوة شخصية لكل من قدم بياناته وتسلمها من الكنيسة التي تقدم لها. 

 كما وفرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية سيارات واتوبيسات خاصة للذهاب إلى كاتدرائية ميلاد المسيح، مشيرا إلى تخصيص أماكن خارج كاتدرائية ميلاد المسيح لوقوف السيارات فيها. 

 وتفتح أبواب الكاتدرائية اليوم السبت في الساعة الخامسة مساءً، ولن يسمح بدخول أحد قبل هذا الموعد، على أن تبدأ صلاة القداس في تمام الساعة السابعة مساءً؛ 

وشددت على إحضار أصل بطاقة الرقم القومي وكذلك أصل الدعوة الخاصة، مع ضرورة التأكد بأن تكون الدعوة مختومة. 

 وأكدت ضرورة عدم حضور أي شخص يعاني من أي أعراض مرضية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.