قيادي بمستقبل وطن مهنئا البابا تواضروس: مناسبة تجمعنا على حب الوطن

المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن
المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن

هنأ المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع المواطنين الأقباط؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد . 

  وقال القيادي بحزب مستقبل وطن، إن هذه المناسبة تجمعنا على حب الوطن، وهناك محبة واضحة بين شركاء الوطن الواحد تثبت أن الشعب المصري سيظل لحمة واحدة، وأنهم في طريق  المواطنة لا يحيدون عن هذا الطريق ، لافتا إلى أن وهذه الروح الجميلة بين أبناء الوطن الواحد قادرة على مواجهة كافة التحديات وعلى التقدم بمصرنا الغالية وأننا سوف نعيش دائما بجوار بعضنا في أمن وأمان واستقرار. 

وأضاف المهندس تامر الحبال، أن الأعياد والمناسبات الدينية فرصة عظيمة لتأكيد وتذكير الناس بالقيم الإنسانية و الأخلاقية التي دعت لها الأديان، وأن نتبع هذه القيم وتكون أسلوب حياة عند الجميع، ونعمل بما جاء به  رسل الله  من تعاليم معاني الحب والتسامح والعفو والإحسان. 

وتمنى الحبال في عيد الميلاد المجيد، أن ينعم الله على الأخوة الأقباط بوافر الصحة والخير وأن تعم أجواء السلام والبهجة على جميع المصريين، مشيرا إلى أن مصر ستظل  كيان واحد وأبنائها نسيج واحد إلى الأبد.