كاهن كنيسة بالغربية ينشد «قوتنا في وحدتنا» خلال احتفالات عيد الميلاد

محرر بوابة أخبار اليوم مع  القمص أرسانيوس
محرر بوابة أخبار اليوم مع القمص أرسانيوس

شهدت كنيسة مارجرجس بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قيام القمص أرسانيوس عوض والذي يعد من أقدم الكهنة والقساوسة بمحافظة الغربية، بإنشاد أغنية ونشيد «وحدتنا في قوتنا»، تعبيراً عن وحدة الشعب المصري مسلمين وأقباط، وذلك أثناء استقبال المهنئين من المواطنين بعيد الميلاد المجيد، بحضور ومشاركة عادل داود- رئيس مدينة كفرالزيات نائبا عن محافظ الغربية والدكتور طلعت عبدالقوي- رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والشيخ أحمد عبدالرحمن- مدير أوقاف كفرالزيات والشيخ هشام حبيب إمام وخطيب المسجد الكبير، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية وممثلوا الاحزاب المصرية بمركز ومدينة كفرالزيات ومحافظة الغربية.
وأكد عادل داود- رئيس مدينة كفرالزيات على أن عيد الميلاد المجيد هو عيد لكل المصريين والجميع يحرص على الاحتفال به تعبيرا عن وحدة نسيج الأمة المصرية.
وأضاف الدكتور طلعت عبد القوي- رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية ان المسيرة التي نظمها أئمة الأوقاف وكهنة قساوسة الكنائس بكفرالزيات لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية كان لها صدى كبير في مصر والعالم الخارجي وارسلت رسالة لكل العالم بوحدة شعب مصر وهو ماتمثل في هتافات يحيا الهلال مع الصليب و ازرع ورد وانزل شارك وكانت رسالة قوية للعالم الخارجي وأن التهنئة تحولت إلى احتفالية كبرى بالكنيسة.
ووجه القمص أرسانيوس عوض كاهن كنيسة أبي سيفيين و مارجرجس  بكفرالزيات، الشكر لكل المصريين الذين حضروا التهنئة بعيد الميلاد المجيد. 

وأعلن القس كيرلس مرقس- كاهن كنيسة مارجرجس بكفرالزيات خلال اللقاء على أنه سوف يتم تنظيم احتفالية كبرى في الأول من مارس القادم بمناسبة رسامة القمص ارسانيوس عوض ومرور 50 عاما على ذلك وسيحضرها الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها وكل أبناء مركز كفرالزيات مسلمين وأقباط.. جاء ذلك بمشاركة القس ميصائيل سعد والقس متى سمير من كهنة كنيسة مارجرجس بكفرالزيات وعلاء بهنسي وتامر شواره والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات. 

اقرأ أيضا| شوارع الغربية تتجمل وتتزين استعدادًا لأعياد الميلاد| صور