ترقب .. 10 أفلام عالمية فى انتظارك هذا العام

أفلام ٢٠٢٤
أفلام ٢٠٢٤

دائماً ينتظر جمهور السينما العالمية أبرز أفلام العام الجديد، ليحمل عام 2024 العديد من الأعمال المميزة التي تطرحها شركات الإنتاج، ويقدمها كبار نجوم هوليوود، وذلك على الرغم من أن إضراب الممثلين، ربما أدى إلى تأخير مواعيد إنتاج وإصدار بعض الأفلام، إلا أن رواد السينما سيظل لديهم الكثير منها هذا العام.

إذا كنت من محبي الأبطال الخارقين وأفلام الكتب المصورة، فهناك الكثير من الخيارات، من Madame Web وDeadpool 3 إلى Venom 3 وJoker: Folie a Deux، ومن بين الأجزاء الأخرى المتوقعة Ghostbusters: Frozen Empire، وKung Fu Panda 4، وInside Out 2، وGodzilla x Kong: The New Empire، وKingdom of the Planet of the Apes.

ومن بين صانعي الأفلام البارزين لهذا العام، جورج ميلر مع فيلم “Furiosa A Mad Max Saga”، لوكا جوادانيينو مع فيلم “Challengers”، وبونج جون هو مع فيلم “Mickey 17”، ومخرج فيلمMinari” “، ولي إسحاق تشونغ مع فيلم”Twisters” .

وسيواجه عشاق الرعب أيضًا الكثير من الرعب، بما في ذلك الأجزاء التالية A Quiet Place: Day One”” و”Saw XI” و”Terrifier 3”.

كما نرى عدد من أفلام الرسوم المتحركة، منهم “Toystory 5” و”Frozen 3” وغيرهم، بالإضافة إلى الكثير من الأفلام، إليكم بعضا من أفضل وأكبر الأفلام التي ترغب بمشاهدتها هذا العام..

1 Madame Web

تقوم داكوتا جونسون في فيلم “Marvel’s Madame Web” بدور مسعفة مستبصرة تعمل على تطوير القدرة على رؤية المستقبل، ويجب عليها بعد ذلك أن تحاول النجاة من القوى المميتة مع 3 نساء يلعبن دورهن سيدني سويني وسيليست أوكونور وإيزابيلا ميرسيد.

العرض : 14 فبراير

2Bob Marley : One Love

تم إنتاج فيلم السيرة الذاتية هذا بالتعاون مع عائلة المغني، وهو بطولة كينغسلي بن أدير باعتباره فنان الريغي الشهير، ويغطي حياته وموسيقاه منذ بداية حياته المهنية، وحتى إطلاق النار على منزله عام 1976 ووفاته عام 1981 عن عمر يناهز 36 عامًا فقط.

العرض: 14 فبراير

3Dune : Part Two

يواصل المخرج دينيس فيلنوف في الجزء الثاني من فيلم “Dune “ رحلة بول أتريدس (تيموثي شالاميت) وهو يشرع في حرب انتقامية ضد أولئك الذين دمروا عائلته، وسينضم إلى تشالاميت زندايا، ريبيكا فيرجسون، خافيير بارديم، جوش برولين، ستيلان سكارسجارد، ديف باوتيستا، شارلوت رامبلينج وستيفن ماكينلي هندرسون، ومن بين الوافدين الجدد أوستن بتلر، كريستوفر والكن، فلورنس بوغ، ليا سيدو، وسهيلة يعقوب.

العرض: 1 مارس

4Godzilla x Kong : The New Empire

الفيلم يعد تكملة لفيلم “Godzilla vs. Kong” الذي عرض عام 2021، ويتبع الشخصيتين الشهيرتين اللتان تتحدان معًا لمواجهة تهديد جديد.

العرض: 12 إبريل

5Challengers

من إخراج لوكا جواديجنينو، وهو عبارة عن دراما رياضية كوميدية رومانسية مثيرة بطولة زيندايا في دور “تاشي” مدربة التنس التي قامت بتدريب زوجها آرت دونالدسون (مايك فايست) على النجومية في التنس. بعد سلسلة من الخسائر لـ”آرت”، حيث قامت “تاشي” بتسجيله في حدث منافس ضد صديقها السابق وأفضل صديق سابق لـ”آرت”، باتريك (جوش أوكونور)، وسرعان ما يصبح من الواضح أن التوترات في المحكمة تنبع من التوترات خارجها.

العرض: 26 إبريل

6Furiosa: A Mad Max Saga

يستمر فيلم “Mad Max” للمخرج جورج ميلر مع فيلم “Furiosa: A Mad Max Saga”، الذي تلعب فيه أنيا تايلور جوي دور الإمبراطورة “فيوريوسا الشابة” (النسخة الأصغر من شخصية تشارليز ثيرون)، يتم إلقاء “فيوريوسا” في حشد من راكبي الدراجات النارية بقيادة  Warlord Dementus Chris Hemsworth، ويجب أن تجد طريقها إلى المنزل.

العرض: 24 مايو

7Garfield

ينضم كريس برات وصامويل آل. جاكسون إلى عالم المبدع الكوميدي، جيم ديفيس، في أحدث فيلم رسوم متحركة من السلسلة، بعد فيلم “Garfield: The Movie” للمخرج بيل موراي عام 2004، وتكملة له”Garfield: A Tail of Two Kitties”  عام 2006، وسوف يلعب “برات” دور القط البرتقالي الفخري، حيث سيلعب جاكسون دور والده “فيك”، وهو شخصية جديدة.

العرض: 24 مايو

8Kingdom of the Planet of the Apes

بعد وفاة “Caesar” في فيلم “War for the Planet of the Apes”  عام 2017، ستتغير الأحداث بعد عدة أجيال، حيث أصبحت القرود هي الأنواع المهيمنة الآن، عندما يبدأ قرد مستبد جديد في بناء إمبراطورية، يضطر قرد صغير إلى التعامل مع القرارات التي ستحدد المستقبل لكل من القردة والبشر، ويتكون طاقم الممثلين من أوين تيج وكيفن دوراند وفريا ألين وويليام إتش ميسي وبيتر ماكون.

العرض: 24 مايو

9Deadpool 3

سوف يكرر رايان رينولدز دوره المميز في الجزء الثالث من السلسلة، والذي سيجتمع فيه مجددًا مع شخصية “X-Men” التي يلعب دورها هيو جاكمان “ولفيرين”، تم التصويت على الفيلم كأكثر فيلم منتظر لعام 2024 في استطلاع “Fandango” السنوي، ويمثل الفيلم أول مشروع من إنتاج استوديوهات “والت ديزني” بعد إستحواذها على شركة “20th Century Fox” عام 2019.

العرض: 26 يوليو 

10Joker : Folie a Deux

تنضم ليدي جاجا إلى خواكين فينيكس في الجزء الثاني من فيلم “Joker” للمخرج تود فيليبس، حيث يعرض الفيلم الموسيقي المثير جاجا في دور “هارلي كوين”، بينما يعيد فينيكس تقديم دور الممثل الكوميدي الفاشل الذي تحول إلى مجرم، “آرثر فليك”، يشمل باقي الممثلين زازي بيتز وبريندان جليسون وكاثرين كينر وجاكوب لوفلاند وهاري لاوتي.

العرض: 4 أكتوبر

إقرأ أيضاً : Barbenheimer مزيج ساخر يجمع باربى و أوبينهايمر على شاشة واحدة


 

;