أمانة حماة الوطن بقصر النيل تشارك الطائفة الإنجيلية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك وفد من أمانة قصر النيل بحزب حماه الوطن، برئاسة المهندس محمد عزالدين، أمين أمانة الشباب، في تقديم التهئنة للأخوة الأقباط، في الاحتفال الذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وعقد بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية بجاردن سيتي؛ بحضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

الطائفة الإنجيلية تحتفل بعيد الميلاد في قصر الدوبارة| غدا


وقال المهندس محمد عزالدين، أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن، أن هذه المناسبة تظهر مدى التلاحم بين أبناء الشعب المصري الواحد على مر التاريخ، وأن المصريين نسيج واحد قائلاً: أن مصر قوتها في تماسك شعبها وأنهم نسيج واحد لم يستطع أن يفرقهم أحد.
 
وأكد المهندس محمد عزالدين، أن المصريين يقفون صفاً واحدا خلف قيادتهم السياسية خاصة في ظل الظروف الراهنة والتحديات الاقتصادية، وما يحاك ضد الوطن من مؤامرات من كافة الجهات.. متابعا: سنظل نسيج واحد تجمعنا المحبة والأخوة.

واختتم «عزالدين» التهئنة قائلاً: ندعو الله بأن يديم  نعمة الاستقرار والأمن وأن يحفظ رئيسها القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تنعم دائما بالأمن والأمان.

جدير بالذكر أنه شارك في الاحتفال من أمانة قصر النيل، جودة الحملاوي، أمين قسم قصر النيل، أشرف الدسوقي أمين تنظيم القسم، وعاطف قنصوة أمين المجالس المحلية والنيابية، ود. وليد المعصراوي مساعد أمين القسم.