عاجل

"المحطات النووية" تعلن مد فترة تقديم التظلمات للمتقدمين للوظائف الشاغرة

 هيئة المحطات النووية
هيئة المحطات النووية

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، برئاسة الدكتور أمجد الوكيل عن مد فترة تقديم التظلمات للمتقدمين في الإعلان رقم (1) لسنة 2023 لشغل عدد من الوظائف الشاغرةحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 12 ـ 1 ـ 2024.

ونشرت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تنويهًا جاء فيه: "تعلن هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن مد فترة تقديم التظلمات للمتقدمين في الإعلان رقم (1) لسنة 2023 حتي يوم الجمعة الموافق 12/1/2024 ويمكن للمتقدمين متابعة حالة التقديم، وتقديم التظلمات ومتابعة مواعيد الاختبارات علي الصفحة الخاصة بكل متقدم".

اقرا ايضا:غدًا.. المحطات النووية تنظم منتدى تطوير الصناعة النووية في مصر

و كانت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء أعلنت في شهر نوفمبر الماضي عن مد فترة التقديم على الوظائف الشاغرة للحاصلين على بكالوريوس الهندسة فى التخصصات المطلوبة حتى نهاية نفس الشهر.

ويذكر ان هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء اعلنت عن مجموعة من الوظائف الجديدة التي تحتاجها بعض التخصصات الهندسية والعلمية والإدارية.

وذكر بيان صادر عن الهيئة جاء فيه: تعلن (هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء) عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة بها، وفقا لما سيتم الإعلان عنه علما بأن التقديم للوظائف ورفع المستندات وسداد الرسوم يكون إلكترونيا وحصريا من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

المستندات المطلوبة للتقديم:

1- ـ صورة المؤهل الدراسى.

2- صورة شهادة ميلاد الرقم القومي.

3- صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور والخدمة العامة أوالإعفاء منها للإناث.

4- صورة شهادة عضوية النقابة للوظائف الهندسية والعلوم والمحامين.

5- صورة بطاقة الرقم القومى سارية.

6- ـ صورة فوتوغرافية حديثة.

7- صورة من الطابعة التأمينية المؤيدة لمدد الخبرة.