ميدو: بحب السينما وتوقعت نجاح فيلم "الحريفة"

الكابتن أحمد حسام ميدو
الكابتن أحمد حسام ميدو

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو، سر قبوله بتجسيد شخصية شلش في فيلم الحريفة"، وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي: "هناك علاقة صداقة قديمة تربطني بالمنتج طارق الجنايني والمخرج رؤوف السيد، وكنت أرغب في خوض تجربة سينمائية، وبعد لقائه بالأبطال المشاركين في الفيلم تحمست للغاية وقررت المشاركة والانضمام لفريق العمل وقولت أجرب".

وأضاف: "أنا بحب السينما جدا لكن معنديش خبرة في الشغلانة، وطلعت من القعدة قلت للمنتج والمخرج الفيلم هيبقى رائع، والفكرة عجباني واحب ابدأ شغلانة مع حد انا متأكد ان فريق الفيلم كلهم هيبقوا نجوم كبار". وأشار ميدو إلى أنه توقع نجاح الفيلم بشكل كبير، من خلال روح التعاون والتفاهم التي كانت واضحة بين أبطال العمل، وتنبأ "ميدو" بمستقبل باهر وناجح للفنانين الشباب المشاركين له في الفيلم.



اقرأ أيضاً| هشام عباس ومصطفى قمر يغيران كلمات أشهر الأغاني في «كاسيت 90»  

ويجسد ميدو في الفيلم شخصية الأستاذ شلش، والتي تتماشى مع شخصيته في الحقيقة فهو شغل منصب مدرب ومدرس قبل ذلك، وانطلق عرض الفيلم بداية من الخميس 4 يناير بجميع دور العرض في مصر و11 يناير بجميع الدول العربية.

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم "الحريفة" بطولة الفنان الشاب نور خالد النبوي، والفنانة نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وكزبرة وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد.