خلال 20 عاما.. أسامة منير يروي قصة أصعب مكالمة في "أنا والنجوم وهواك"

الإعلامي أسامة منير
الإعلامي أسامة منير

روى الإعلامي أسامة منير، أصعب المواقف التي مرت عليه طيلة 20 عاما من تقديم برنامجه "أنا والنجوم وهواك" المذاع عبر محطة "نجوم إف إم". وقال خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج «مساء DMC» مع الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر شاشة «DMC» مساء الخميس، إلى تعرض الفتاة للإصابة بالسرطان، بسبب وشاية كاذبة من أحد الأصدقاء؛ أدت إلى انفصالها عن خطيبها وانهيار وتفكك العلاقة بينهما.

وأضاف أنه تواصل الفتاة معه خلال إحدى حلقات البرنامج تشكوه من رفض خطيبها السابق رؤيتها بعد مرضها، لا سيما وأنها قد تبرعت إلى الشاب بكليتها خلال فترة خطوبتها.

اقرأ أيضاً| علي الحجار يحيي ذكرى رحيل شقيقه بأغنية «لملمت خيوط الشمس»



وأشار إلى تواصله مع الفتاة باليوم التالي؛ للاطمئنان عليها قائلا: "طلبت أكلمها على الهواء بعد تعاطف الجمهور مع حالتها، ثاني يوم كلمتها ولم ترد، كلمتها ثان في الحلقة بعدها ردت أختها وأخبرتني بنبأ وفاتها أثناء استماعها للحلقة السابقة بعد معرفتها بزواج خطيبها السابق".

وأكد أن إعلانه خبر وفاتها على الهواء أصاب جمهور البرنامج بحالة من الصدمة، قائلا: "فجأة ولا تليفون وصلنا، لبرنامج تليفونه عمره ما توقف عن الاتصال، بعد فترة أول تليفون وصلنا كان من السعودية لشخص أعلن عن تأدية العمرة بدلا منها".

واختتم أسامة منير: كدت أن ابكي بإحدى الحلقات، بسبب شكوى أم من عدم سؤال ابنها عنها، بعد أن تزوج بالشقة وتركها في غرفة تحت السلم لا يسأل عنها".