شهادة بلاتينية من البنك الأهلي المصري.. بسعر فائدة يصل لـ27%| موعد وطريقة الشراء

 البنك الأهلي المصري - أرشيفية
البنك الأهلي المصري - أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إصدار الشهادة البلاتينية ومدتها سنة بسعر فائدة (عائد) يصل إلى 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بسعر فائدة (عائد) يبلغ 23.5 % ويصرف شهرياً.

رئيس البنك الأهلي: طرح شهادات ادخارية جديدة بفائدة تصل إلي 27%| خاص

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري، بفئات 1000 جم ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

بنكي الأهلي ومصر يطرحا شهادات مرتفعة الفائدة تصل إلي 27%| خاص بالتفاصيل

كما يتم احتساب سعر الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادات مرتفعة الفائدة (البلاتينية) مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

بنوك الأهلي ومصر والقاهرة تبدأ رد 460 مليار جنيه قيمة الشهادات مرتفعة الفائدة

علما بأن كافة الشهادات مرتفعة الفائدة - البلاتينية متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وعن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي.

يأتي إصدار الشهادات مرتفعة الفائدة - الشهادة البلاتينية الجديدة من البنك الأهلي المصري، سعيا لتوفير بديل مناسب لمختلف فئات العملاء عقب موعد استحقاق شهادات البنك البلاتينية ذات العائد 25%.

بنوك الأهلي ومصر والقاهرة تبدأ رد 460 مليار جنيه قيمة الشهادات مرتفعة الفائدة