رئيس الأركان يتفقد أحد مراكز التدريب

الفريق أسامة عسكر يتفقد أحد مراكز التدريب التابعة لإدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة
الفريق أسامة عسكر يتفقد أحد مراكز التدريب التابعة لإدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، أحد مراكز التدريب التابعة لإدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة والتى تأتى فى إطار المتابعة الميدانية لاستراتيجية التطوير والتحديث المستمر للمنظومة التعليمية والتدريبية التى تنفذها القوات المسلحة.

وألقى مدير إدارة التعليم والتدريب المهنى اللواء أركان حرب طارق عبد العال سيد، كلمة وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم المتواصل للإدارة لتنفيذ مسؤلياتها على أكمل وجه.وأشار إلى اتباع أحدث الأساليب التعليمية والنظم التدريبية التى تكفل التدريب الجاد والواقعى لأفراد القوات المسلحة.

اقرأ أيضاً| مدبولى: هيئة الاستعلامات أبرزت دور مصر فى الملفات المهمة

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمعلمين والمتدربين. وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة المنظومة التعليمية والتدريبية لتنمية مهارات الفرد المقاتل بما يمكنه من الوصول للاستعداد والجاهزية القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليه بكفاءة واقتدار.

كما قام الفريق أسامة عسكر بالمرور على عدد من الأجنحة التعليمية لمختلف التخصصات التى تحتوى على أحدث الأجهزة والمعدات لأساليب التعليم المتطورة وذلك للاطمئنان على المستوى التعليمى والتدريبى بها، وناقش عدداً من المعلمين والمتدربين فى أساليب تنفيذ البرامج التدريبية ومدى الاستفادة منها لتخريج كوادر مؤهلة قادرة على تقديم الدعم اللازم لمنظومة التأمين الفنى للأسلحة والمعدات، حضر الجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة.