دون عرض خاص.. طرح «أنا وأبن خالتي» بالسينمات في صمت

فيلم أنا وابن خالتي
فيلم أنا وابن خالتي

اعتاد الجمهور في الفترة الأخيرة على مشاهد العروض الخاصة للافلام وحضور أبطال العمل في السينمات لمشاهدة الفيلم بين الجمهور في أول أيام عرضه.

ولكن فضل صناع فيلم «أنا وابن خالتي» من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب وهنادي مهنا من تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح طرحه أمس بالسينمات في صمت دون عرض خاص للفيلم أو ظهور لأبطاله.

واكتفى أبطال الفيلم بنشر بوستر له على صفحاتهم على السوشيال ميديا للإعلان عن طرحه في سينمات مصر والوطن العربي ونشرت هنادي مهنا عبر صفحتها الشخصية على انستجرام بوستر الفيلم وعلقت قائلة :«الان بجميع دور العرض في مصر والشرق الأوسط».

كما نشر الفنان سيد رجب بوستر الفيلم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :«أنا وابن خالتي في مصر ودول الخليج العربي» ليحقق الفيلم في أول أيام عرضه إيرادات بلغت 212 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:بفارق 30 مليون جنيه.. هل يتمكن «أبو نسب» من تخطي إيرادات «عمهم»؟

وتوقع البعض أن غياب بيومي فؤاد المتكرر عن العروض الخاصة لإفلامه والتي تم طرحها مؤخرا مثل فيلم «كارت شحن» وفيلم «الحريفة» وفيلم «الاسكندراني» هي السبب في عدم تنظيم صناع الفيلم لعرض خاص له.

يذكر أن فيلم «أنا وابن خالتي» ثاني تعاون يجمع بين بيومي فؤاد وسيد رجب بعد سنتين من عرض فيلم «وقفة رجالة» من بطولة ماجد الكدواني وشريف دسوقي ومحمد سلام وأمينة خليل من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.