خبيرة أبراج تتوقع رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في 2024| خاص 

خبيرة أبراج تتوقع رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
خبيرة أبراج تتوقع رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق شيرين عبد الوهاب على نطاق واسع في الفترة الماضية، وأشارت خبيرة الأبراج ندى عادل لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب لم تنتهي بعد. 

اقرأ ايضا

فيديو.. ندى عادل تقدم نصائح للأبراج الفلكية في عام 2024| خاص

وقالت ندى عادل: "من المتوقع بأن تعود العلاقات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في عام 2024، وسيحدث ما بنهم أستقرار، ويمكن أن تكرر شيرين إجراء عملية حقن مجهري للحمل وتوطيد العلاقة بينها وبين حسام حبيب". 

وتابعت ندى عادل: "شيرين برج الميزان وهي برج متردد، والبرج الباطني لها هو برج السرطان وهو برج يتأثر بالطاقة السلبية والسحر، وحسام حبيب برج الجوزاء وهو من الأبراج العصبية ويحاول لفت الأنتباه، وسبب الخلاف هو حب التملك وتدخل الأقارب، والبرج الباطني لحسام حبيب هو برج الميزان". 


وأضافت خبيرة الأبراج: "من المتوقع أن يتم الرجوع لمدة شهرين بشكل صامت، وبعد ذلك سيتم إعلان الرجوع بشكل رسمي، وننصحهم بالحظر من تدخل المقربين بينهم فهم الذين يفسدن العلاقة في كل مرة". 

ويذكر أنه، قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن علاقة رومانسية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أيام قليلة من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

ونفت شيرين، كل ما تم تداوله حول هذا الأمر، مؤكدة في تصريحات صحفية أن الشائعات المتداولة حول خطوبتها غير صحيحة، لأنها لا تزال في فترة الانتظار، وعلقت: “لا يوجد خطوبة، أنا مازلت في فترة الانتظار". 
وكانت شيرين عبد الوهاب، قد انفصلت عن زوجها حسام حبيب، في 14 ديسمبر 2023، بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات، بعد انتشار أنباء عن خلاف بينهما ما دفعها لمغادرة المملكة العربية السعودية من دونه، بعد مشاركتها في حفل “روائع السنباطي”، خلال موسم الرياض الذي أقيم مطلع الشهر الجاري.
وفي أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على طلاقها من حسام حبيب، قالت إن الطلاق تم رسميًا بهدوء وبرضاء الطرفين”، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.