المدمن قتل أمه وجلس يبكي بجوار جثتها

المتهم
المتهم

  نهاية غير متوقعة لأم حاولت الحفاظ على نجلها الوحيد من «لعنة المخدرات»، حيث قتلت على يد نجلها المتهور البالغ من العمر 20 عاما بعد أن رفضت إعطاءه أموال لشراء المخدرات، وقتها أصيب بحالة هياج وظل يكسر في الشقة ولم يكتف بكل هذه الخسائر بل دخل بلكونة منزلهم وأحضر قطعة حديدية كبيرة الحجم وانهال على والدته بالضرب على رأسها وهو يردد « خلي الفلوس تنفعك « ولم يتوقف عن حالة الهياج إلا بعد أن ضربها على الرأس 15 مرة حتى سقطت امامه غارقة في دمائها، وظل يبكي بجوارها طالبًا منها السماح.

بداية اكتشاف الواقعة كانت ببلاغ من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي لمديرية أمن الغربية يفيد فيه باستقبال المستشفى سيدة عجوز تدعى «س.ج.ش» تبلغ من العمر 67 عاما مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة ومقيمة بقرية إبشواي وحجزت بالعناية وحالتها الصحية غير مستقرة.

وتبين من التحريات الأولية قيام ابنها « ع. م. ر» في العقد الثاني من عمره، ومقيم بنفس القرية بالتعدى عليها بالضرب بآلة حادة، بعد رفضها إعطائه نقود لشراء المخدرات.

وبسماع أحد شهود عيان أفاد أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليها والمتهم لرفضها إعطاءه أموالا، انتهت بتعديه عليها بالضرب بآلة حادة، مما تسببت في كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقلها على الفور إلى العناية المركزة بمستشفى الجامعة بطنطا، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها داخل العناية المركزة.

تم القبض على الأبن المتهم وإحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

إقرأ أيضاً :


 

;