مصرع عروسين يوم الصباحية بسبب «الدفاية»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نهاية حزينة غير متوقعة لعروسين كانا يحتفلان بزفافهما وفي اليوم التالي كانت نهايتهما خنقًا بسبب «التدفئة» ، هذا ما كشفته التحريات الأولية بعد واقعة العثور على جثتى العروسين داخل عش الزوجية، بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما بقرية الرحمانية بمحافظة قنا، حيث تبين إصابة الزوجين بحالة اختناق بعد إشعالهما الدفاية وبعد أقل من ساعة نتج عن ذلك إصابتهما بحالة اختناق نتج عنها وفاتهما، وعقب وصول ذويهما إلى منزل الزوجية يوم الصباحية  لتقديم التهنئة، لم يجب عليهما أحد، ما دفعهما لدخول المنزل.

وعقب دخولهما منزل الزوجين، عثر على جثتيهما، داخل الغرفة، نتيجة اختناقهما من «الدفاية» الموجودة بالغرفة للتدفئة.

بلاغ تلقاه اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، من أهالي العروسين يفيد بعثورهم على جثة الزوجين داخل مسكن الزوجية بقرية الرحمانية قبلى التابعة لمركز نجع حمادى في حالة اختناق.

و تبين من الفحص الأولى، مصرع أشرف حزين أبوالمجد، ٢٣ عاماً ، وعروسه نعيمة عريان أبوالمجد ٢٠ عامًا ،» أبناء عمومة»، بعد ساعات من زفافهما، حيث عثر عليهما جثتين داخل عش الزوجية بقرية الرحمانية قبلى.

نقلت الجثتان إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام، لوضعهما تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة.

إقرأ أيضاً : نفوق عجلين بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقنا


 

;