الأهلي يوافق على رحيل محمد الشناوي بشرط

الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن كواليس العروض المقدمة لمحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحا موقف إدارة القلعة الحمراء من رحيل اللاعب في الفترة المقبلة عن المارد الأحمر.

إقرأ أيضا|محمد عواد يتحدث عن علاقته بالشناوي وسبب عدم انضمامه للمنتخب

وقال «شوبير» في تصريحات عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «3 أندية سعودية تفاوض محمد الشناوي، عارفين إن الشناوي تم 35 سنة، وهو حارس منتخب مصر الأول، وهيكون الحارس الأساسي في أمم أفريقيا، كمان يقدر يلعب لسن 40 سنة».

 

وأضاف: «لم يصل الأهلي أي عرض رسمي سعودي حتى الآن، للتعاقد مع محمد الشناوي، لكن هناك أندية سعودية تفكر في الحصول على خدمات حارس مصر الأول».

 

وتابع حارس منتخب مصر الأول: «اتحاد جدة أول هذه الأندية، خاصة أنه خلال أيام، إدارة الاتحاد ستتخلى عن جروهي، حارس مرمى الفريق الحالي، وهناك أيضا فريق ضمك يفكر في ضم محمد الشناوي أيضا، وكمان في ناد سعودي ثالث يسعى للتوقيع مع حارس النادي الأهلي».


وأكد أحمد شوبير: «الأهلي يوافق على رحيل محمد الشناوي بشرط، أن يكون عرضا رسميا مغريا، ولوالشناوي صمم على الرحيل فالنادي الأهلي هيوافق على ذلك، خاصة أن الحارس قدم الكثير للقلعة الحمراء».

 

ويتواجد محمد الشناوي حاليا، في معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار، التي يشارك بها الفراعنة، ضمن المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.