الجزيري يعلق على حظوظ تونس في أمم أفريقيا وتطورات أزمة مستحقاته والتجديد لفتوح

الجزيري
الجزيري

قال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك ومنتخب نسور قرطاج إن منتخب بلاده يملك لاعبين رائعين قادرين على الذهاب بعيدًا في منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال الجزيري في تصريحات تليفزيونية : "كل بطولة لها ظروفها الخاصة، ونرغب بالطبع في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في أمم أفريقيا".

وأضاف: "نملك لاعبين صاعدين رائعين في منتخب تونس، وهناك أسماء مثل يوسف المساكني وياسين مرياح وإلياس سخيري، وقادرون على الذهاب بعيدًا في أمم أفريقيا".

وفيما يخص غياب حنبعل المجبري عن قائمة تونس، قال : "ليس لدي أي فكرة عن كواليس ذلك".

وتابع : "من الصعب توقع المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس أمم أفريقيا، وكل منتخب سيلعب للدفاع عن حظوظه، وأتمنى تأهل المنتخبات العربية إلى المربع الذهبي".

وتطرق إلى الحديث عن الزمالك، بقوله: "ناد كبير اعتاد المنافسة على الألقاب، وأتمنى أن يكون القادم أفضل خاصة أن مجلس الإدارة لا يقصر في أي شيء كان كبيرًا أم صغيرًا".

وأضاف :"شهدت الفترة الأخيرة الماضية، مجهودًا كبيرًا من مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، وأتمنى أن تصل إدارة النادي لبر الأمان خلال الفترة المقبلة".

وشدد على أن كافة الأمور تتحسن للأفضل داخل نادي الزمالك، كما أن مجلس إدارة القلعة البيضاء لا يُقصر في كل صغيرة وكبيرة مع اللاعبين منذ توليهم إدارة النادي، مُتمنياً أن يكلل الله مجهودهم".

وتابع  سيف الدين الجزيري تصريحاته عن مستحقاته، قائلًا:"أمر مستحقاتي المتأخرة في طريقها للحل، ولا يوجد أي قلق عليها مع المجلس الحالي، مشددًا على ان كل الأمور تسير للأفضل".

واختتم تصريحاته قائلا: "بالطبع أشعر بالسعادة لتجديد عقد فتوح مع الزمالك، هو لاعب مهم بالنسبة إلينا".