جيرونا لا يستسلم| ريال مدريد بطل الشتاء في الدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة


حسم نادي ريال مدريد لقب بطل الشتاء في الدوري الإسباني لموسم 2023/24، في ظل الصراع الشرس مع فريق جيرونا الحصان الأسود هذا الموسم.

ريال مدريد أنهى الدور الأول من الليجا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة متفوقا على جيرونا بفارق الأهداف، ليتوج ريال مدريد بلقب بطل الشتاء في الدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد 19 مباراة في الدوري الإسباني، حقق الفوز في 15 لقاء و3 تعادلات وتلقى خسارة واحدة، ليجمع 48 نقطة، وسجل خلالهم 40 هدفا واستقبل 11 هدفا فقط.

في المقابل، حقق جيرونا 15 انتصارا مع 3 تعادلات وتلقى خسارة واحدة، وأحرز 46 هدفا ليتفوق على الريال، ولكن اهتزت شباكه بـ24 هدفا.

وفي آخر جولات الدور الأول في الدوري الإسباني، حقق نادي ريال مدريد فوزا صعبا على ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأبعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وسجل أنتونيو روديجر هدف الريال الوحيد في الدقيقة 78 من رأسية رائعة ليهدي الميرنجي لقب بطل الشتاء.

وخطف نادي جيرونا فوزا قاتلا من أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتيليفي"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

سجل رباعية جيرونا فاليري فرنانديز في الدقيقة 2، وسافيو دي أوليفيرا في الدقيقة 26، ودالي بليند في الدقيقة 39، وايفان مارتين في الدقيقة 91.

فيها أحرز ثلاثية الأتلتي ألفارو موراتا هاتريك في الدقائق 14 و44 و54.