المشرف على منتخب السلة: نستحق الفوز بالبطولة العربية عن جدارة

ايمن علي المشرف علي البطولة
ايمن علي المشرف علي البطولة

تحدث أيمن علي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة والمشرف على المنتخب الوطني لكرة السلة عن تتويج المنتخب الوطني بلقب البطولة العربية والتي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي.

وقال أيمن علي في تصريحات عقب التتويج:  «أبارك لمنتخب مصر ولعشاق كرة السلة المصرية .. الحمدلله منذ اليوم الأول الذي تجمعنا به كان لدينا هدف واضح وصريح وهو الفوز بالبطولة فهي تقام على أرضنا .. ونجحنا في اقتناصها وعن جدارة».


تابع: «هذه النسخة من البطولة هامة لجميع اللاعبين خاصة وأن المنتخب سعى لتجنب تكرار سيناريو 2017 ، و الذي حصد خلاله الفراعنة المركز الثالث فهدفنا كان الفوز باللقب لاستكمال الشكل التصاعدي الذي يسير به المنتخب منذ عام ونصف».

وأكد المشرف علي المنتخب: «أنه على الرغم من رحيل الكندى روي رانا عن تدريب المنتخب إلا أن الثلاثي وائل بدر و محمد سليم ورامى جنيدى  الذين تولوا المهمة فى الوقت الحالى خلال البطولة كان يعملون بنفس الجدية والأداء تحسن بشكل ملحوظ للجميع».

وعن دخول عناصر جديدة للمنتخب أشار: «دائما ندفع بعناصر شابة ويتم منحهم الفرصة خاصة مع مشاركة أحمد ياسر ريحان ومودي داخل الـ 12 امام المنتخب المغربي وكل ما يحدث يصب في مصلحة المنتخب الذي يستعد لتصفيات للأولمبياد».

واختتم حديثه قائلا: «الأولمبياد خطوة كبيرة جدا مجموعتنا صعبة ولكن مفيش حاجة بعيدة على ربنا خصوصا أننا بنخلص العمل والجميع يحضر نفسه للحدث الكبير».