لأول مرة.. رانيا يوسف تكشف عن مشاركة ابنتها نانسي في مسلسل «فوبيا»

رانيا يوسف وابنتها وسوسن بدر
رانيا يوسف وابنتها وسوسن بدر

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن دخول ابنتها نانسي عالم التمثيل من خلال احدث اعمالها الدرامية مسلسل "فوبيا"،عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".

 
ونشرت رانيا  يوسف مجموعة صور من كواليس مسلسل  "فوبيا"بمشاركة ابطال العمل،والذي تشارك فيه ابنتها نانسي كاتجربة اولي لها في عالم الفن،وعلقت رانيا قائلة:"حتشوفوا قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ‏أول بطولة لبنتي حبيبتي، نجمتي المتألقة ربنا يحميكي".

تفاصيل مسلسل"فوبيا"

المسلسل الذي يحمل اسم "فوبيا" وتحديدا حكاية "مجنون ليلى" من بطولة كلا من رانيا يوسف، سوسن بدر، أحمد عبد المجيد، تونى ماهر ، منير مكرم ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

 مسلسل "وبقينا اتنين"

من ناحية اخري تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض أحدث اعمالها الدرامية  مسلسل "وبقينا اتنين" خلال الأيام القادمة .
وينتمي المسلسل لنوعية الدراما التي اعتاد المنتج كريم أبوذكري على تقديمها للجمهور "لايت كوميدي اجتماعي" ويتكون من 20 حلقة.
وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.
مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، ومقرر عرضه الشهر المقبل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
الجدير بالذكر أن مسلسل "وبقينا اتنين" هو ثاني تعاون يجمع الفنان شريف منير والمخرج طارق رفعت بالمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققوه بمسلسل "إيجار قديم" الذي عرض خارج سباق رمضان العام الماضي.