ميريهان حسين تعلق على أنباء ارتباط خطيبها السابق بشيرين عبدالوهاب

الفنانة ميريهان حسين
الفنانة ميريهان حسين

وجهت الفنانة ميريهان حسين رسالة بشكل غير مباشر تعليقا علي انباء ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبدالواهاب عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
وشاركت ميريهان جمهورها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي ،آية قرآنية ،قائلة:" وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

من هو خطيب ميريهان حسين الذي تربطة علاقة بالفنانة شيرين عبدالوهاب؟

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بأن تامر سليم خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق ،وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.
تامر سيلم كان خطيب الفنانة ميرهان حسين،  لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، حيث كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.

فيلم «اتنين للإيجار»

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة ميريهان حسين هو فيلم "أتنين للإيجار "، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.


فيلم إتنين للإيجار من ﺇﺧﺮاﺝ: شادي علي ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أسماء غازي ، بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت محمد لطفي، ناهد السباعي ، ميريهان حسين، إيمان السيد.