رمضان2024.. سيد رجب يشارك في مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني        

الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

انضم مؤخرا الفنان سيد رجب  لأبطال مسلسل«عتبات البهجة» بطولة يحيي الفخراني، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل مسلسل«عتبات البهجة»

يواصل الفنان الكبير يحيي الفخراني التحضير والتجهيز لأحدث أعمالة الدرامية مسلسل«عتبات البهجة»، ويجسد الفخراني شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش خلال أحداث العمل.

مسلسل عتبات البهجة يشارك في بطولته يحيى الفخراني، جومانا مراد، مايان السيد، ومن تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة،ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان2024.

يذكر أن مسلسل «عتبات البهجة»، كان مشروع سينمائي يعود لعام 2009، والذي كان سيخرجه المخرج عمر عبد العزيز، وكان من المفترض أن يتولى دور البطولة هو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

ولكن تحول العمل إلى عمل درامي سيخرجه المخرج مجدي أبو عميرة، في أول عودة للدراما التليفزيونية منذ عام 2020، وكان آخر أعماله هو مسلسل «قوت القلوب».

فيلم«مقسوم»

من ناحية أخرى، يشارك الفنان سيد رجب  في فيلم «مقسوم» بطولة ليلي علوي وشيرين رضا، ويظهر سيد رجب كضيف شرف خلال احداث العمل.

العمل من إخراج كوثر يونس، وبدء تصويره الشهر الماضي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة أعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.