الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تقيم دورة تدريبية في صناعة الجلود

صوره موضوعية
صوره موضوعية

أقامت الإدارة العامة للشباب تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبإشراف الأستاذ حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والسيد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، دورة تدريبية في صناعة الجلود.

تمت هذه الدورة في إطار الخطة المالية للعام 2023-2024، وذلك في مركز شباب القصير بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب. تأتي هذه الجهود تحت رؤية وزارة الشباب والرياضة في تنمية مهارات الشباب في مجالات الحرف اليدوية لدمجهم في سوق العمل وتعزيز قدراتهم الإبداعية والإبتكارية.

اقرأ أيضا| رئيس رياضة النواب لوزير الشباب : نحرص على تفعيل دورنا الرقابي والتشريعي وهدفنا مصلحة المواطن‎

حضر الدورة العديد من الشخصيات البارزة في مجال الشباب والتنمية، منهم الدكتورة منال جمال، رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ونادية إبراهيم السيد، مدير الإدارة العامة للشباب، وسعيد عطيتو، مدير إدارة شباب القصير، بالإضافة إلى صلاح عبيد، المدير التنفيذي لمركز شباب القصير، وراندة إبراهيم، مسؤولة التدريب بالمركز.

تولّى تدريب المشاركين في الدورة فاطمة سعيد، المدربة المتخصصة في صناعة الجلود. الدورة التدريبية استمرت من 2 إلى 6 يناير 2024، حيث تم تنفيذها بشكل ناجح وتفاعلي، مساهمة في تعزيز مهارات ومعرفة المشاركين في هذا المجال الحيوي.