نجم منتخب السلة: هذا الجيل من اللاعبين يستحق المشاركة في الأولمبياد

عمرو الجندي
عمرو الجندي

أكد عمرو الجندي لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على قلب رجل واحد للفوز بالبطولة العربية للمنتخبات التي تختتم اليوم، بمواجهة مصر و ليبيا، خاصة وأن البطولة على أرض مصر ،فيجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب.

وقال عمرو الجندي إن البطولة الماضية لم يشارك بها لأنه كان مصابا وخضع لعملية جراحية، بالإضافة إلى غياب بعض العناصر وقتها، فخسر المنتخب اللقب، لذلك سنسعى ونبذل ما بوسعنا لعودة اللقب لأن هذا الجيل من اللاعبين يستحق الفوز وأن يتوج مجهوده بالبطولات.

وتحدث الجندي عن أداء المنتخب بعد رحيل روي رانا، فقال إن الفراعنة يسيرون بنفس النظام، و لا نشعر بوجود أي فرق فالجهاز الحالي قام بتجهيز اللاعبين بدنيا  و نفسيا حتى ظهرنا بهذا الشكل في مباريات البطولة و تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن.

وكشف لاعب منتخب السلة عن عدوله عن قرار الاعتزال الدولي، مؤكدًا أنه كان قرارا في وقته، متمنيا أن يكون إضافة للمنتخب.

كشف الجندي أنه رغم صعوبة التصفيات المؤهلة للأولمبياد، وصعوبة الطريق للمشاركة في باريس إلا أننا نتمنى أن نظهر بشكل جيد يشرف الكرة المصرية، و ورغم صعوبتها فالجيل الحالي يستحق المشاركة في الأولمبياد، مختتما أنه حال الفوز بالبطولة الأفريقية سيدخل هذا الجيل من اللاعبين التاريخ خاصة وأنها لم تتحقق منذ ما يقرب من 40 عامًا.