تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.. "يعاني من خلل في كهرباء القلب"

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قالت زوجة الفنان حلمي بكر سميحة القرشي في تصريح تلفزيوني مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، أن صحة الموسيقار تراجعت في الأيام الأخيرة ولم يعد قادراً على التحرك، وقد تم نقله الى احد المستشفيات للعلاج على نفقة الدولة بعد ان صدر قرار رسمي بذلك.

وكشف الطبيب المُعالج للموسيقار الكبير حلمي بكر، في تصريحات صحفية، حيث أنه يعاني من خلل في كهرباء القلب، أو ما يسمى تحديدًا بـارتجاف أذيني، سبب له ارتشاح مائي على الرئتين، ما أدى لصعوبة شديدة في التنفس، حيث كان الأكسجين في الدم في أكثر معدلاته انخفاضًا، وكان يتأرجح ما بين الـ 80 والـ 90.

كما أنه كان يعاني من انخفاض شديد في درجة الوعي والإدراك، بسبب التوعك الصحي الشديد الذي كان يعاني منه، بجانب مُعاناته من الضغط والسكر، ويعاني من بعض قُرح الفراش من الدرجة الثالثة، واحدة في كعب القدم، واثنتين في الظهر.

علي صعيد أخر.. تقدمت القرشي، ببلاغ رسمي الى مديرية أمن الجيزة، بحق نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، بتهمة الإساءة إلى سمعتها.

ووفقًا للبلاغ، فان نقيب الموسيقيين ادعى في تصريحات له انه صديق شخصي للموسيقار حلمي بكر، وأنه كان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.