مع بداية 2024.. أغرب 3 حوادث عالمية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

مع بداية العام الجديد 2024 وخلال احتفالات رأس السنة الجديدة،حدث مالا يخطر ببال أحد حيث انقلبت الاحتفالات والافراح الي صراخ وأحرزان بسبب ثلاثة حوادث كانت صادمة مع أول دقائق في العام الجديد وكانت هذه الحوادث هي...

الحادثة الأولي وهي ...

اختطف طفلان 10 و13 عاماً في الدنمارك خلال احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، حسبما أعلنت الشرطة ويقول محققون دنماركيون إن الأب (49 عاماً) تعرض لهجوم بالقرب من مطعم بعد منتصف الليل بقليل، بينما كان يشاهد الألعاب النارية ليلة رأس السنة مع طفليه في بلدة جراستن بالقرب من الحدود الألمانية.

وأجبر الطفلان على ركوب سيارة، ثم فر الجناة في سيارتين تحملان لوحات ترخيص ألمانية، ويجري التحقيق معهم بتهمة الاعتداء والاختطاف وتردد أن المسؤولين الدنماركيين على اتصال بالشرطة الألمانية. وتقول الشرطة إن القضية قد تكون مرتبطة بنزاع مستمر على الحضانة ولم تكشف الشرطة عن أي أسماء.

اقرأ أيضا|واقعة مرعبة.. اختطاف طفلين أثناء مشاهدة الألعاب النارية في الدنمارك

الحادثة الثانية هي..

وقع رجل أمريكي في ورطة مع الدقائق الأولي لعام 2024 بعدما صدم 9 مشاة أثناء مطاردته من قبل الشرطة في نيويورك وبدأت المطاردة في الثانية صباحا، حيث كان رجال الشرطة في نيويورك يحاولون اعتقال مشتبه به في إحدى القضايا، لكنه هرب منهم في سيارته، لتبدأ الملاحقة، بحسب شبكة سي بي إس.

ودخل المتهم في أحد الطرق وسار عكس الاتجاه، ليصدم عدداً من السيارات والأشخاص الواقفين، قبل أن تنتهي مغامرته بالاصطدام بمظلة أمام أحد المطاعم.

وكشف متحدث باسم شرطة نيويورك أن جميع المصابين حالتهم مستقرة داخل المستشفى، كما كان هناك حاجة لاحتجاز ضابط لتلقي العلاج، دون أن يوضح إذا كانت إصابته ناجمة عن صدام المتهم له.

ولفت إلى أن إحدى السيدات المصابات في الحادث لم يصدمها المتهم مباشرة، حيث اصطدمت سيارته بعربة للطعام، التي بدورها أطاحت بالمرأة الواقفة على الرصيف، مؤكداً استقرار حالتها الصحية.

واقتاد رجال الشرطة المتهم إلى المستشفى حيث يتلقى العلاج تحت الحراسة المشددة، قبل بدء محاكمته في القضية التي هرب من اعتقاله بسببها ولائحة التهم الجديدة التي ارتكبها أثناء المطاردة.

اقرأأ يضا|واقعة مرعبة.. حاول الهرب من الشرطة فصدم 9 أشخاص بسيارته

الحادثة الثالثة وهي..

شهدت مدينة جراز النمساوية حادثاً مروعاً في الساعات الأولى من عام 2024، أدى إلى وفاة شخص وإصابة 21 آخرين، بعضهم في حالة شديدة الخطورة واندلع حريق بأحد أماكن السهر الليلي في جراز، حيث كان الجميع يحتفل بالعام الميلادي الجديد، وأمسكت النيران سريعاً بالموجودين.

وكشف متحدث باسم الشرطة أن أحد الأشخاص تُوفي بسبب إصاباته البالغة، فيما تم نقل 21 من رواد الحفل إلى المستشفى، مشيراً إلى أن 3 منهم في حالة خطيرة للغاية وأكد أن سبب الحريق يبقى مجهولاً حتى الآن، لكن التحقيقات الأولية تبحث عن عطل تقني في الأجهزة الموجودة بالمكان، والتي قد يكون أحدها تسبب في ماس كهربائي أدى إلى سرعة انتشار النيران بشكل حاصر الضحايا قبل تمكنهم من الفرار.

اقرأ أيضا|22 قتيلاً ومصاباً بحريق خلال الاحتفال بالعام الجديد في النمسا