ابرزهم «فادي إبراهيم وشريف الدسوقي».. فنانون تعرضوا لـ «بتر أقدامهم»

فنانون تعرضوا لبتر القدم
فنانون تعرضوا لبتر القدم

 

أزمات صحية مفاجئة تعرض لها العديد من الفنانين خلال الفترة الماضية كان بطلها مرض السكري الذي تسبب في بتر قدم عدد من النجوم ليواجهوا مصير متشابه في عدم الاستسلام للمرض.

وآخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لبتر القدم بسبب مرض السكري هو الفنان اللبناني فادي إبراهيم الذي خضع لعملية بتر في إحدى قدميه نتيجة لغرغرينا مرض السكري.

وذلك بعد أن تعرض في نوفمبر الماضي إلى وعكة صحية أخرى نتيجة إصابته بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى وهو الأمر الذي دفع نقابة الممثلين في لبنان بمطالبة محبيه بالتبرع بالدم له.

ليطمئن بعدها الفنان فادي إبراهيم جمهوره عليه برسالة من داخل المستشفى وجه خلالها الشكر لكل من دعى له في أزمته الصحية قائلا :« أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج».

إقرأ أيضا: طلاق ومرض ووفاة.. أحزان الوسط الفني في أول أيام 2024

أما الفنان شريف الدسوقي فقد طمئن جمهموره ومحبيه على حالته الصحية بعد أن خضع لعملية بتر ساقه اليسرى عام 2021 بطريقة عملية.

فبسبب تعرضه لجرح غائر أثناء تصويره لأحد الأفلام ونتيجة إصابته بمرض السكري تم بتر الساق من أسفل الركبة ليواصل بعدها الفنان شريف الدسوقي حياته الفنية بعد شفاءه بشكل أقرب للطبيعي معتمدا في اختيار أدواره على ما يتناسب مع وضعه الصحي.

ومن الفنان شريف دسوقي إلى المخرج أحمد البدري الذي لم يمهله القدر فرصة للتعافي من عملية بتر قدمه نتيجة معاناته مع مرض السكري ورحل عن عالمنا في 15 ديسمبر الماضي بعد أن تدهورت حالته الصحية ومعاناته من صعوبة في التنفس وعدم انتظام السكر.