ديانج يقترب من الرحل إلى طرابزون سبور التركي

 أليو ديانج
أليو ديانج

أقترب أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن الفريق خلال المير كاتو الشتوي بعد الخروج من حسابات المدير الفني مارسيل كولر.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن أليو ديانج أقترب من الرحيل لنادي طرابزون سبور التركي مقابل 5.2 مليون دولار مع وضع بند في العق بأحقية الأهلي الحصول على نسبة ١٠% إعادة بيع.
وتابع المصدر أن المفوضات تسير بشكل جيد واقتربت من الحسم بشكل نهائي 
وكانت تقارير صحفية  عالمية كشفت  عن وجود اهتمام من نادي طرابزون سبور التركي لضم أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديريليس بوستاتس التركية أن نادي طرابزون سبور وجد اللاعب الذي يبحث عنه لدعم خط وسطه في يناير القادم، من الدوري المصري، وتحديدًا هو أليو ديانج، نجم النادي الأهلي.

وأوضح التقرير أن أليو ديانج أصبح على قائمة المرشحين للانتقال إلى طرابزون سبور التركي في يناير القادم، وذلك في ظل رغبة عبد الله أفشي، المدير الفني للفريق في ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي طرابزون سبور مستعد لتقديم 5 مليون دولار إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع أليو ديانج، البالغ من العمر 26 عامًا، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يُذكر أن المالي أليو ديانج كان قد انتقل إلى الأهلي في صيف 2019، قادمًا من مولودية الجزائر، وخاض مع المارد الأحمر 203 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع 11 آخرين.

كما تُوج أليو ديانج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والدوري العام مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري 4 مرات، وبرونزية كأس العالم للأندية 3 مرات.

اقرأ أيضاً|

قندوسي: فضلت الأهلي على الزمالك.. وأتمني الاستمرار مع الفريق