ثنائي أجنبي ينافس فرانكو فودا على تدريب الزمالك 

فرانكو فودا
فرانكو فودا

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود مرشحين جدد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بخلاف الألماني فرانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يحسم ملف المدير الفني بصورة نهائية في الفترة الحالية، خاصة وأن النادي يرغب أولا في حل أزمة القيد في الأيام القليلة المقبلة.

وشدد على أن هناك ثنائي أجنبي ينافس فودا على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.

وكان مصدر بنادي الزمالك كشف عن كواليس المفاوضات التي دارت مع الألماني فرانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا وفريق زيورخ السويسري لتولي تدريب الفريق .

وأوضح المصدر أن المدير الفني خلال الاجتماع الذي عقده مع مسؤولي الزمالك طلب تواجد 6 مساعدين له قبل أن يتم تقليص العدد لـ3 مساعدين بواقع مدرب مساعد ومخطط أحمال ومدرب حراس.

 وشدد المصدر على أن المدير الفني طلب الحصول على 100 ألف دولار راتباً شهريا له ولمساعديه حال توليه قيادة الفريق الأبيض.

وقال المصدر إن الزمالك لم يتعاقد مع المدرب الألماني رسمياً حتى الآن، وشدد على أن فرانكو فودا يعد أبرز المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها اليوم الموافق 2 يناير في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

أقرا ايضاً|

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فرانكو فودا لتدريب الزمالك