الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تكرم أبنائها المتميزين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كرمت اليوم الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحرة عدد من الموظفين بقطاعي المناطق الحرة و خدمات الاستثمار والجهات الملحقة لتميز أدائهم و الأسهام في تحقيق أهداف الهيئة خلال عام 2023، إذ يعد هذا التكريم تقديرًا واعترافًا بالجهود الاستثنائية التي قدموها، والتزامهم الثابت في العمل الجماعي المتعاون بروح الفريق، مما ساهم في تعزيز وتحقيق نتائج متميزة .

قال حسام هيبه الرئيس التنفيذي للهيئة إنه فخور وممتن للموظفين المكرمين لدورهم في نجاح الهيئة وأكد بأن هذا التكريم فرصة لتعزيز ثقافة التميز على جميع المستويات بالهيئة، وتشجيع الموظفين على السعي لتحقيق وتقديم أفضل النتائج .

كما أكد بضرورة العمل بإستمرارعلى حرفية الأداء والتنسيق المستمر بين كافة العاملين ، لموظفي الهيئة بكافة القطاعات والإدارات والذين يساهمون بشكل فعّال في تحقيق رؤية و أهداف الاستثمار و الهيئة.

اقرا ايضا :مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وجمعية المصدرين المصريين

وفي هذا الإطار ثمن السيد ياسر عباس نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لخدمة المستثمرين أن هذا التكريم ليس فقط تقديرًا للنجاحات الفردية، بل أيضًا تأكيدًا للروح الجماعية التي تسود هيئتنا الموقرة وبفضل التعاون والدعم المتبادل بين الجميع للعمل بجد، مؤكدا على تحقيق المزيد من التقدم الثابت نحو نجاح الهيئة.