قندوسي: فضلت الأهلي على الزمالك.. وأتمني الاستمرار مع الفريق

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي والمعار لنادي سيراميكا عن مستقبله مع المارد الأحمر.
وقال قندوسي في تصريحات إعلامية: النادي الأهلي كبير جدا وأي لاعب يتمنى الانضمام اليه ف الأهلي حينما تراه تشعر أنه فريق كبير، يشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا وكأس العالم للأندية، متابعا اتمني الاستمرار مع الأهلي وابذل كل ما في وسعى لأكون ضمن قوام الفريق الأساسي.

وأضاف قندوسي: "هناك لاعبين يلعبون ولا يتوجون ببطولات، مع الأهلي توجت بدوري أبطال إفريقيا والعديد من البطولات فقد ظفرت بأربع بطولات معه في سنة ونصف وهو رقم لا يحققه الكثير من اللاعبين في 20 سنة".

 

وتابع قندوسي في بداية المفاوضات مع وفاق سطيف من أجل الانضمام للأهلي تحدث معي رئيس وقال أمامك خيارين الأهلي أو الزمالك، قلت له يجب أن أفكر أولا وفي ذلك الوقت كان وفاق سطيف يحتاج للأموال، وكان هناك عروضا لي من إسبانيا وتركيا ولكن العرض المادي لم يكن جيدا".

وأردف قندوسي "اخترت الأهلي وأتم رئيس وفاق سطيف الاتفاق، وبعدها أخبرني رئيس وفاق سطيف أن الزمالك تقدم بعرض أكبر من الأهلي ولكنني قلت له أنا اخترت الأهلي حتى لو سأحصل على أموال أقل لأنني أريد التتويج بالبطولات وأنا مازالت صغيرا في السن والأموال ستأتي مستقبلا بلا محالة، وتم الأمر".

وعن أول يوم له مع الأهلي قال: "شعرت بالرهبة وأول شخص قابلته كان كهربا وغرفتي كانت مع محمد الشناوي ولم أكن أعرف كيف تسير الأمور ولكن اللاعبين ساعدوني في التأقلم سريعا"

اقرأ أيضاً|

مختار مختار: «موديست لو سجل أهداف هتكون صدفة»