٧ موديلات لفساتين زفاف 2024.. «الدانتيل والكاب» أشهرهم 

٧ موديلات لفساتين زفاف 2024
٧ موديلات لفساتين زفاف 2024

تبحث كل عروس قبل اقتراب حفل زفافها عن الفستان الذي يليق بها ويجعلها تظهر كا ملكة متوجة في أهم يوم بعمرها، ومع بداية عام 2024، أعلن كل مصممي الأزياء عن آخر صيحات الموضة لهذا العام في فساتين الزفاف. 

١ - فساتين زفاف مزينة بالكشاكش: 

كان للكشاكش حضور لافت ضمن مجموعات خريف 2024 حتى أنها زينت موديلات بأكملها، ووظفتها المصممة اللبنانية ريم عكرا في خدمة تصاميمها، والنتيجة تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف التي تجمع بين الستايل الأنثوي الناعم واللمسة العصرية، وقد لفتنا الفستان المنفوش طويل الأكمام المزدان بالتطريز اللامع في الجزء العلوي منه، والكشاكش تغطي التنورة، وهو من الموديلات المثالية للعروس النحيفة التي ترغب في الظهور بقامة أكثر امتلاء.

٢ - فساتين زفاف سادة ناعمة: 

هيمنت فساتين الزفاف السادة الناعمة على مجموعات خريف 2024، مما يصب في صالح العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة تناسب حفل زفاف في منزل العائلة، بعض التصاميم كانت خالية تماماً من التطريز، واستمدت فخامتها من نظافة القصة وفخامة الخامة، كما في الفستان الطويل منسدل الأكمام عالي الخصر المزود بذيل قصير والمصمم بقصة ملتفة حول الصدر من توقيع ماركة Romona Keveza، يُفضل تنسيق هذا الموديل مع أقراط متدلية مرصعة لتثري بها إطلالتك.

٣ - فساتين زفاف دانتيل مزودة بفيونكة: 

اذا كنت متابعة جيدة لآخر صيحات الموضة، فأنتِ تعلمين بالتأكيد أن فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات الكبيرة ستكون نجمة 2024، بعدما احتلت الصدارة في المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، قدمت ماركة سارة نوري فستاناً فائق الأناقة مغلفاً بالكامل بالدانتيل الفاخر ومميزاً بأكمامه الطويلة وياقته العالية وزين من الخلف بتنورة كبيرة وذيل طويل، يلائم هذا التصميم حفلات الأعراس المقامة في الفنادق الكبيرة.

٤ - فساتين زفاف مزودة بالكاب: 

اذا كنت مغرمة بحفلات زفاف الأميرات والملكات وتحلمين بإطلالة تشبه إطلالاتهن، تبني موضة فساتين الزفاف المزودة بالكاب الطويل مثل الموديل مستقيم القصة السادة المطرز على الأكتاف من توقيع ماركة ستيفان رولاند، تممي هذه الطلة بسوار ناعم، واختاري حذاء من الساتان الأبيض الرائج.

٥ - فساتين زفاف مصممة بياقة عالية: 

شقت فساتين الزفاف المصممة بياقات عالية طريقها إلى مجموعات خريف 2024، وقدم المصمم اللبناني زهير مراد تصميماً راقياً تميز بالقبة الـ Heart Neck والقصة المستقيمة، وأنماط الورود البارزة التي تزينه، كما أعجبتنا التنورة الإضافية الخلفية التي زينته ونقلته إلى مستوى آخر من الفخامة، جربي تنسيقه مع أقراط متدلية مرصعة بأحجار ألماس صغيرة.

٦ - فساتين زفاف بكتف واحد: 

عادت إلى الواجهة موضة فساتين الزفاف المصممة بكتف واحد، رصدنا لدى ماركة فيكتور آند رولف موديلاً مصمماً بتنورة منفوشة مغطاة بالتول، كما أعجبتنا بتلات الورود التي زينت أحد الكتفين، وأضفت عليه لمسة رومانسية تحاكي ذوق العروس الحالمة، اكتفي بتنسيقه مع أقراط ناعمة، وتجنبي ارتداء القلادات خاصة الكبيرة والمرصعة.

٧ - فساتين زفاف بتنورة إمبراطورية: 

حظيت فساتين الزفاف المصممة بتنانير ضخمة عالية الخصر بحضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات خريف 2024، وأدرجت ماركة ذا أتيليه The Atelier ضمن مجموعتها تصميماً استمد فخامته من دقة التطريز، والذي تركز في القسم العلوي منه، مما يرشحه ليكون الفستان المناسب للعروس صاحبة الجسم الكمثري والتي تبحث عن فستان يخفي الجزء الممتلئ من قامتها ويجذب النظر إلى القسم العلوي النحيف.

بالنظر إلى مجموعات خريف 2024 لاحظنا العودة القوية لعدد من صيحات السبعينيات، وتأتي فساتين الزفاف القصيرة التي تعلو الركبة على أول القائمة،  ونرشح هذه الإطلالة للعروس القصيرة لأنها ستبرز طول ساقيها وتكسبها مزيداً من الطول.