الزمالك يبحث عن ودية قبل السفر للإمارات

الزمالك يسعى للاستفادة الفنية من وديات الإمارات
الزمالك يسعى للاستفادة الفنية من وديات الإمارات

كتب حازم البنا:
يستعد الزمالك للمشاركة فى دورتين وديتين بدولة الإمارات فى الفترة من 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر، للوقوف على جاهزية اللاعبين والإطمئنان على مستوى البدلاء واستغلال فترة التوقف الدولى بالشكل الأمثل. 


وينافس الزمالك 6 فرق فى وديات الإمارات مقسمة إلى ثلاثة فى البطولة الأولى خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجارى، والتى يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة الإماراتى، وفى حال تأهله يلاقى الفائز من الاتفاق السعودى وأم صلال القطرى.. وتقام البطوله الثانية بدبى بمشاركة أندية ووهان الصينى والرجاء المغربى وأهلى جدة السعودى.  
فيما حدد الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة معتمد جمال، أسماء اللاعبين المسموح برحيلهم فى انتقالات يناير، نظرًا لعدم الحاجة لخدماتهم خلال الفترة المقبلة.. ومن المقرر أن تتسلم إدارة النادى ولجنة الكرة هذا التقرير الذى سيقدمه معتمد جمال لدراسته جيدًا قبل البت فى مصير هؤلاء اللاعبين والبحث عن بدلائهم فى المرحلة المقبلة، انتظارا لإنهاء أزمة إيقاف القيد والسماح للنادى بضم صفقات جديدة.


وسيختبر الجهاز الفنى لفريق الزمالك مجموعة من اللاعبين الشباب فى وديات الإمارات.. ويدرس الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة معتمد جمال خوض مباريات ودية خلال الأيام المقبلة، وقبل السفر إلى الإمارات.


وعلى هامش التدريبات عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على الكرة بالنادى وعبد الواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى قبل انطلاق مران أمس الذى أقيم على ملعب النادى، استعداداً للفترة المقبلة.
وحرص أحمد سليمان على الحديث مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة فى أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.


وأكد عضو المجلس للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات. وفى نفس الوقت طالب عبد الواحد السيد من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد فى الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدورى بالشكل الأنسب.
فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات فنية خلال مران أمس وركز الجهاز الفنى على تطبيق بعض الجوانب الخططية خلال المران، وشهد التدريب غياب الثلاثى أحمد مصطفى «زيزو» وأحمد فتوح ومحمد صبحى، بعدما قرر الجهاز الفنى بمنح الدوليين راحة من التدريبات قبل الانضمام لصفوف المنتخب الأول، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وخاض اللاعبون تقسيمة فنية فى ختام المران شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية التى تم التدريب عليها فى مران أمس. 
و أدى محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومحمد عواد وعمرو السيسى والتونسى حمزة المثلوثى رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم  يأتى ذلك وفقا للبرنامج التأهيلى الموضوع للرباعى من قبل الجهاز الفنى لتجهيزهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
فيما أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقرة تدريبات خاصة بالركض حول الملعب 
وكان اللاعب خاض تدريبات خاصة فى صالة الجيمانيزيوم بالنادى على هامش المران، قبل أن يخوض فقرة بالركض حول الملعب فى نهاية المران، دون المشاركة فى التدريبات الجماعية.