كريم محمود عبدالعزيز يعيد تقديم «البحث عن فضيحة» إخراج رامي إمام

 عادل إمام و كريم محمود عبدالعزيز
عادل إمام و كريم محمود عبدالعزيز

تعاقد مؤخرا الفنان كريم محمود عبدالعزيزعلي إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة» من إخراج رامي إمام، بمعالجة سينمائية جديدة، وتواصل الجهة المنتجة حاليا الترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال.

فيلم «البحث عن فضيحة» بطولة عادل إمام 

وكان قد عرض فيلم «البحث عن فضيحة»، عام 1973، من تأليف فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى، من بطولةعادم إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي وكوكبة كبيرة من النجوم، وحقق نجاحا كبيرا اثناء عرضه بالسينمات حين ذاك.

فيلم «بيت الروبي»

من ناحية اخرى حقق الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجاحا كبيرا بعد عرض فيلم «بيت الروبي»بجانب النجم كريم عبدالعزيز،والذي حقق أرقاما قاسيه في إيرادات السينما المصرية.


واستطاع فيلم بيت الروبي أن يحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، بين الأعمال التي تُعرض حاليًا في السينما، حيث دارت أحداثه حول إبراهيم الروبي، الذي يعيش المؤثر الاجتماعي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.