جولة مفاجئة لوكيل "تعليم قنا" في أول يوم امتحانات

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

فاجأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا مدارس عمر بن الخطاب الابتدائية والسلام الابتدائية بالعبابدة، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضاً| «تعليم قوص» توزيع 1879 جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي

اطمأن الوكيل من انتظام أعمال الامتحانات بلجان الصفين الرابع والخامس الابتدائي التي استهلت البوم بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وتأكد الوكيل من مناسبة أسئلة الامتحان لما تم شرحه والتزام أعضاء الكنترول بمحاضر فتح الأسئلة وكافة الضوابط الحاكمة لأعمال الكنترول، وشدد على عدم زيادة عدد الممتحنين داخل اللجنة الواحدة عن ٢٠ تلميذا وتخصيص اثنين من أعضاء هيئة التدريس لأعمال الملاحظة باللجنة، وكذلك المراجعة والصيانة الدورية النوافذ و تهيئة جو صحي للتلاميذ. 


كما تفقد مدير تعليم قنا  امتحان مادة التربية الدينية بالصف الأول الثانوي بمدرسة قنا الفندقية المتقدمة ، و لفت إلى اتخاذ إجراءات صارمة تجاه الطلاب المتقاعسين عن الانصراف في نهاية أعمال الامتحانات .

اختتم السيد جولته بمفاجأة مدرسة السلام الثانوية النموذجية  ، و راجع موقف تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وطالب بسرعة التسليم وضبط التابلت على المنظومة  ،  وتحدث مع الطلاب عن امتحانات المواد غير المضافة و تفعيل مجموعات الدعم و وجه إلى ترشيح الاكفء من المعلمين للعمل مع طلاب المدرسة وتطبيق القرار الوزاري المنظم  .